منتديات روحانية :المدرسة الروحانية الكبري جلب الحبيب محبة تهييج سحر فلك ابراج
ترحب منتديات اكبر الشيوخ والمعالجين الروحانيين بكم وتتمني لكم زيارة سعيدة

اكبر شيخ روحاني جلب محبة تهييج تسخيرخدام الجن خاتم روحاني سحر ساحر السحر السحرة الشيوخ الروحانيين المعالج الروحاني شيخ روحاني ثقة ومجرب ومضمون


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

أرجو من جميع الأعضاء الرد على موضوعي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

1 أرجو من جميع الأعضاء الرد على موضوعي في الثلاثاء ديسمبر 27, 2011 2:41 am

lahcenrekab


السلام عليكم أعضاء و رواد المنتدى

أنا أود أن منكن أن تصححوا لي طريقتي في الأعمال السفلية و التي سأصفها كالآتي و أرجوا أن تأخذوني بعين الإعتبار يا شيوخ المنتدى و الأعضاء و العضوات الكرام الذين سبق لهم تجربة السحر السفلي و صحت لهم أن يرشدوني، لأني نفذت الشروط لكن لم تصح لي حتى و لو كانت مجربة صحيحة لا شك فيها.

أولا: أكون جنبا أو أجعل نفسي جنبا، و كثيرا ما أستمني ،فهل الإستمناء يكفي لجعلي جنبا لممارسة الأعمال؟ و أحيانا ليس دائما ما أزني مع فتاة، و هل الاحداث من السبيلين تجعلني جنبا؟ أعني البول و البراز
و أكون في يوم العمل غير آكل لكل روح و ما يخرج عن الروح، هل هذا يجدي نفعا في السفليات؟

ثانيا: أصرف العمار علويهم و سفليهم بعدة تصاريف من ضمنها الايغموشية، و الصرف السفلي لدي صرفين الصرف الذي يبتدأ ب كهيروان كهيروان هيروان هيروان أدون أدون, أو بخ ٍ بخ ٍ بخ ٍ انصرفوا يا عمار هذا المكان حتى اقضي حاجتي ثم عودوا الى مكانكم .
في نفس الوقت أطلق بخور الكوكب أي ساعة الكوكب و أنا جل أعمالي متعلقة بالتهييج و المحبة و الجلب

ثالثا: قلب الملابس بعد نزعها، لكن المشكلة هي هل الملابس بالمقلوب يقصد بها السروال في اليدين و القميص أو تي شيرت في الرجلين، أم يقصد بها عكس الجهة بأن جهة العنق ترجع للرقبة، و جهة البطن للظهر و جهة الذكر/الفرج للأرداف؟

رابعا: قراءة قسم هاروت و ماروت + اللبان الذكر و الكزبرة
خامسا: قراءة قسم اليوم (خادم اليوم السفلي) + البخور
سادسا: قراءة إضمار صاحب الجهة (مازرـ كمطم ـ قسورة طيكل)

سابعا: الشروع في العمل لكن ، في الأعمال السفلية هل الرصدات الفلكية من منزلة القمر، و اتصالات القمر مع الكواكب مهمة في السفليات؟
ثامنا: أقوم بعمل السحر بحسب طبيعة المطلوب إن كانت نارية أحرقها، مائية أرميها في البحر، ترابية أدفنه في المقبرة، هوائية أعلقها في شجرة عالية جدا.

تاسعا: أحيانا عندما لا أكون حافظا للعزيمة أو القسم أقرئها من ورقة، هل تكون فعالة عند قراءتها من ورقة؟
عاشرا: أصرف الخدام السفليين

عاشرا: مدادي/حبري مكون من ماء+مني+زعفراk+تراب+دمي هل هذا جائز؟

أنا أمارس كل هذه الأعمال لكن لم أحصل على إذن روحاني/إجازة من شيخ أو معزم أكبر مني علما، و هل الأيام المنقوطة معنية في السحر السفلي، زيادة و محاق القمر.
كما لدي كتاب الطوخي الفلكي ـ البداية و النهاية حيث وضع شروحات جد معقدة و صعبة الفهم، فبالله عليكم هل كل هذه الخزعبلات التي وضعها الطوخي يجب مراعاتها و أخذها بعين الإعتبار في السحر السفلي.

الرجاء من الأعضاء و العضوات الكرام أن يرشدوني بتصحيح غلطاتي حتى و لو بالنقد، أود أن تعدلو على خطواتي بإضافة أشياء لم أذكرها أو حذف أشياء ليس لها فائدة أو أهمية. فأنا عندي فترة طويلة أمارس هذه الطقوس لكن لم يصح أي باب مع العلم أن جازم جزما قاطعا بالنتيجة، وكاتم لعملي

شكرا مسبقا و عذرا على الإطالة.

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى